الأخبار و التقارير الإعلامية

فارس غِراس مبادرة تطوعية بمناسبة اليوم العالمي للطفل 2021.

تفعيلاً لليوم العالمي للطفل والذي يوافق 20 نوفمبر من كل عام؛ نفذت وحدة التطوع بجمعية رعاية الايتام (غِراس) و بالتعاون مع مربط المهاب للفروسية بأبو عريش (مبادرة فارس غِراس ) والتي تهدف من خلالها لتعليم الاطفال على مهارات جديدة و متنوعة من اهمها تعلم مهارة ركوب الخيل و رياضة الفروسية ..


حيث مثل الجمعية في هذه المبادرة موظفي الجمعية أ.مهند فقيهي و رئيس قسم الرعاية الإجتماعية أ.أمين عريشي و مديرة وحدة التطوع أ. الجوهرة دلاك و موظفات قسم البحث الأجتماعي أ. اروى الحازمي و أ. فاطمة بهكلي و عدداً من المتطوعات ، و كان في استقبالهم اعضاء مجلس ادارة المربط و على رأسهم مدير العلاقات العامة و افراح وفريق العمل ..


بدأت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور و التعريف باليوم العالمي للطفل كما تخللها تعريف بالجمعية و بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين ، ثم القت الأبنة نورة الحريصي قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

كما تقدم مدير العلاقات العامة أ. المنتصر بالله دراج بإلقاء كلمة رحب فيها بمنسوبي الجمعية و المستفيدين و جميع الجهات الاعلامية المشاركة.

ثم استكمل أ. عبدالعزيز دحباش لاعب الخفة و الخدع البصرية فقرات الحفل بتقديم عرض مسرحي للجمهور يستعرض من خلاله قدراته في بعض العاب الخفة التي استمتع بها الأطفال بالإضافة مسابقات متنوعة مقدمة من فارسات المربط و عرض للدمى من نجوم الجنوب .


و في الختام كرم منسوبي الجمعية *ادارة المربط مثلهم أ. المنتصر بالله دراج كما تم تكريم المستفيدين من الحضور ، ثم تم التوجه لأخذ جولة ميدانية على الخيول بقيادة

أ. المعتمد بالله دراج حيث قدم للأطفال معلومات قيمة و مفيدة نالت استحسان الجميع ..
البوم الصور
فارس غِراس مبادرة تطوعية بمناسبة اليوم العالمي للطفل 2021.