الأخبار و التقارير الإعلامية

"نعود بأمان" مبادرة تطوعية تنفذها "غِراس جازان" بمناسبة العودة للمدارس

انطلقت صباح اليوم الإثنين الموافق 6 سبتمبر 2021م بمنطقة جازان مبادرة "نعود بأمان" و التي تنفذها جمعية رعاية الأيتام بجازان غِراس بهدف توعية الأبناء و البنات من طلاب وطالبات المدراس بأهمية الإلتزام بالإجراءت الضرورية و الإحترازات الوقائية ضد فايروس كرورنا..

حيث بدأ الفريق القائم على تنفيذ المبادرة و المكون من موظفي الجمعية و أعضاء الفريق التطوعي بمدارس المعرفة الأهلية بمدينة جازان وكان في استقبالهم المشرف العام للمدرسة / محمد بن علي الغبري و قائد المدرسة / عمر بن سالم شامي .
وتأتي هذه المبادرة إيماناً من ادارة الجمعية بدورها و مسؤوليتها تجاه أبنائها و بناتها من الطلاب و الطالبات و سعياً منها للوقوف بجانبهم في مسيرتهم التعليمية و حرصاً على سلامتهم فإنها نحرص على عودتهم بأمان لمقاعد الدراسة ، حيث تم توزيع حقيبة صحية تحتوي على بعض المستلزمات الصحية و المنشورات التوعوية و التي تساهم بدورها في التثقيف حول الاجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا داخل المدرسة.

وفي ختام الزيارة قدم مدير المدرسة و المشرف العام عليها شكرهم و تقديرهم للمتطوعين و موظفي الجمعية مبدين اعجابهم بمثل هذه المبادرات التي لها وقع على نفوس الطلاب و الطالبات مُقدرين الدور الذي تقوم به الجمعية لخدمة المجتمع .
البوم الصور
"نعود بأمان" مبادرة تطوعية تنفذها "غِراس جازان" بمناسبة العودة للمدارس